تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصوّر: عمليّات «غضب القيود» تشلّ شوارع البحرين #البحرين #المنامة

بالصوّر: عمليّات «غضب القيود» تشلّ شوارع البحرين #البحرين #المنامة

  • بواسطة
[align=justify]تضامنًا مع الأسرى المغيّبين في السجون الخليفيّة، وتنديدًا بجرائم التعذيب الممنهج بحقّهم، نفّذت يوم أمس الأربعاء 18 مارس/ آذار عمليّات سيطرة للثوّار على الكثير من شوارع البحرين.

وخلال هذه العمليّات أحكم فرسان الإباء قبضتهم على معظم الشوارع الحيويّة في مختلف مدن البحرين وبلداتها، منها: محور شارع التحرير الدوليّ في بلدة السهلة الشمالية، شارع الجنبيّة في بلدة قلب الثورة بني جمرة، شارع السهلتين في مدينة جدحفص، وشارع البديّع في بلدة الدراز.

كما أصاب الحركة المروريّة شلل تام، إثر عمليّة «غضب القيود» التي نفّذت في الشارع الفاصل بين الرفاع وإسكان عالي وجسر مدينة عيسى في السهلة الجنوبيّة، وشارع القاعدة الأمريكيّة في بلدة الجفير، والشارع التجاريّ في بلدة توبلي.

وأحكم أبطال الميادين كذلك في عمليّتهم هذه السيطرة على شارع قصر الديكتاتور في بلدتي صدد وشهركان، والشارع العام في بلدات سار، المالكيّة، أبو صيبع والشاخورة، في مدينة الزهراء دوار4، وعلى أحد أهم الشوارع في العاصمة المنامة.

وضمن عمليّة «غضب القيود» هذه، اشتعلت نيران الغضب في محاور شارع خطّ النار في بلدات عذاري، المصلّى، إسكان جدحفص، الصالحيّة واستعرّت بمحاذاة شارع 14 فبراير في بلدة كرباباد.

وشهدت كذلك بلدة إسكان سلماباد نزولاً ثوريًّا للثوار.

وإثر نجاح فرسان العزّة في السيطرة الواسعة على شوارع البحرين استنفر النظام الخليفيّ مرتزقته الأجانب، وحاول خائباً قمع هذا الحراك الثوريّ.

رابط الخبر: http://www.14f.com/news/372436[/align]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.